توقعات الأبراج لليوم الثلاثاء 03/12/2019

حظك اليوم مع MAX وتوقعات الفلك ، نتمنى الحظ السعيد لجميع مواليد الأبراج

توقعات الأبراج لليوم الثلاثاء 03/12/2019

 

1 4

توقعات اليوم لبرج الحمل

على المستوى المهني لبرج الحمل اليوم الثلاثاء أنك عليك العديد من الفئات والنجاحات الكبري مع زملائك في العمل وذلك بداية شهر ديسمبر، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تكون واضحاً مع الشريك في عدة الأمور المستقبلية، وأما على المستوى الصحي عليك أن تمارس الرياضة بشكل أفضل.

2 3
توقعات اليوم لبرج الثور

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الثلاثاء لبرج الثور على المستوى المهني دائما تشعر بالتشاؤم والهزيمة والتهازل من العمل والمهنة، وعلى المستوى العاطفي عليك أن تختار علاقة واحد فقط وتتبعد عن تعدد العلاقات من أجل الاستقرار، وعلى المستوي الصحي عليك ممارسة الرياضة بانتظام من أجل صحة أفضل.

3 3

توقعات اليوم لبرج الجوزاء

على المستوى المهني لبرج الجوزاء اليوم الثلاثاء أن دائما عليك أن تستفيد مادياً واجتماعاً من المحيطين بك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تصارح شريك في كل ما هو جديد في حياتك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تحافظ على رشاقتك ولياقة جسمك.

4 3

توقعات اليوم لبرج السرطان

يمكنك أن تعرف توقعات اليوم الثلاثاء لبرج السرطان عليك أن تبتعد عن القلق والضغوطات في العمل، وأما على المستوى العاطفي لابد من دعم علاقتك العاطفية والحميمة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد عن القلق والخوف من أجل توفير حياة صحية لك.

5 3

توقعات اليوم لبرج الأسد

على المستوى المهني يتوقع خبراء الأبراج اليوم الثلاثاء لبرج الأسد عليك أن تمهل العديد من الفرص لدى زملائك في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تلتزم الهدوء وعدم المشاحنات والمضايقات، وأما على المستوى الصحي أنت في مرحلة الاستشفاء من المتاعب والأزمات.

6 2

توقعات اليوم لبرج العذراء

يتوقع خبراء الأبراج أن برج العذراء اليوم الثلاثاء على المستوى المهني عليك أن تطيح فرصة للنقاشات والاتصالات والأعمال بين زملائك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تتفاهم الشريك في كافة الأمور الغاضبة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد عن المأكولات الدسمة.

7 2

توقعات اليوم لبرج الميزان

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الثلاثاء لبرج الميزان على المستوى المهني عليك أن تستقبل كافة المستجدات في العمل من أجل الأمال والطموحات، وأما على المستوى العاطفي سيتم إزالة كافة العقبات والصعوبات مع الشريك، وأما على المستوى الصحى عليك أن تخفض من ساعات العمل حفاظاً على جسدك.

8 2

توقعات اليوم لبرج العقرب

على المستوى المهني لبرج العقرب اليوم الثلاثاء أنك عليك الألتزام بالصبر والألتزام بكل هدوء وانضباط، وأما على المستوى العاطفي سينشب العديد من الصراعات سواء مع الشريك أو الزوج، وأما على المستوى الصحي عليك أن تتغلب على القلب والاضطراب بممارسة الرياضة.

9 2

 

حظك اليوم لبرج القوس

حظك اليوم في حياتك المهنية يشير إلى بدأ التفكير في حياتك القادمة وتحقيق الارباح التي تريدها أما حياتك العاطفية تبشرك بأنك ستتعامل مع الحبيب بكل ود وحب وايضا اهتمام.

10 2

حظك اليوم لبرج الجدي

يتوقع خبراء الأبراج لبرج الجدي على المستوى المهني عليك أن تضع العديد من الأفكار في كافة الأحداث والمشاريع، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تعمل من أن تتحسن علاقتك مع المحيطين بك سواء الأقارب والشريك، وأما على المستوى الصحي ستعاني من آلام الظهر والرقبة.

 

11 1

حظك اليوم لبرج الدلو

على المستوى المهني لبرج الدلو اليوم الثلاثاء تتوقع إلى النجاح والتوفيق في العمل والمهني، وأما على المستوى العاطفي لابد أن تكون لديك الجرأة الكافية في اتخاذ كافة الإجراءات، وأما على المستوى الصحي لابد من عدم الانفعال من أجل الحفاظ على جسدك.

12 1

توقعات اليوم لبرج الحوت

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الثلاثاء لبرج الحوت على المستوى المهني عليك أن تلتزم الهدوء وعدم الانفعال في وظيفتك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن سيعم السلام والحب على الحبيب في هذا اليوم، وأما على المستوى الصحي لابد أن تنام بشكل كافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى