زيدان يوضح موقفه من موعد “الكلاسيكو” ويؤكد الاستعداد للمباراة

أوضح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، موقفه من لقاء الكلاسيكو المرتقب بين فريقه ونادي برشلونة، والذي من المقرر إقامته في الـ18 من ديسمبر (كانون الأول) المقبل. يأتي هذا في ظل التوترات والقلق الذي يشوب هذا اللقاء الهام.

وأكد زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء تدريب فريقه استعدادًا لمواجهة ألافيس يوم السبت، أن ريال مدريد يعمل على أساس أن المباراة ستقام في موعدها المحدد. وقال زيدان: “نعمل وفقًا لفرضية أن المباراة ستُجرى في الموعد المقرر، لكننا سننتظر ونرى ما سيحدث حين يحين الوقت”.

الاستعدادات لمباراة الكلاسيكو

تصريحات زيدان تأتي في وقت يشهد فيه النادي الإسباني توترات بسبب تأجيل المباراة التي كانت مقررة في وقت سابق، وذلك بسبب الاحتجاجات وأعمال الشغب التي شهدها إقليم كاتالونيا. وأضاف زيدان: “لست من يقرر إذا كانت المباراة ستقام أم لا. يوم 18 سنكون في برشلونة من أجل اللعب وسنرى كيف ستسير الأمور”.

في الوقت نفسه، يتقاسم ريال مدريد صدارة دوري “الليغا” مع برشلونة، حيث يتساوى الفريقان في النقاط برصيد 28 نقطة لكل منهما، مع تفوق برشلونة بفارق الأهداف. ويهدف ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام ألافيس لضمان الانفراد بصدارة الدوري، وذلك في حال سقوط برشلونة في مباراته أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد في ملعب واندا متروبوليتانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى