تأخر ريال مدريد يفتح الباب لعودة بوغبا إلى “اليوفي”

عاد النجم الفرنسي بول بوغبا إلى الواجهة مجدداً بإثارة الجدل حول مستقبله مع مانشستر يونايتد، بعدما أكدت وسائل الإعلام البريطانية أنه قد يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

رغم أن بوغبا خضع إلى جراحة في الكاحل، الخميس الماضي، ومن المنتظر أن يغيب عن المشاركة في المباريات لفترة تصل إلى 6 أسابيع، إلا أن اسمه ارتبط بالرحيل إلى ريال مدريد، في بادئ الأمر، قبل أن يظهر اسم يوفنتوس للظفر بخدمات بطل العالم 2018 مع “الديوك”.

وأثارت التصريحات التي أدلى الإيطالي مينو رايولا، وكيل بوغبا، التي انتقد خلالها مانشستر يونايتد، مؤكداً أن الفريق يدار بشكل سيئ للغاية، لدرجة أنه قد يدمر لاعبين مثل بيليه ومارادونا، ما جعل مستقبل اللاعب الفرنسي غامضاً مع الفريق.

وفي الوقت الذي كان ريال مدريد من أبرز المرشحين للتعاقد مع بوغبا في الصيف الماضي، إلا أن إدارة النادي لم تتخذ خطوة جدية لإتمام الصفقة، وهو ما يتكرر حالياً رغم رغبة اللاعب في الرحيل عن اليونايتد وهو يفتح الباب ويعزز حظوظ اليوفي في ضم لاعب الوسط الدولي.

وعملياً يبدو أن يوفنتوس لأن يتخذ خطوات بشأن ضم بوغبا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكنه يستعد للانقضاض على لاعبه السابق في الصيف حيث يرى أن علاقة النجم الفرنسي مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد اقتربت من النهاية.

ويراقب يوفنتوس الوضع الحالي لبوغبا في مانشستر يونايتد، ويخطط للانقضاض عليه في الوقت المناسب للحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب الفرنسي يشعر بخيبة أمل تجاه عودة مانشستر يونايتد لتحقيق البطولات من جديد، وأكثر من أي وقتٍ مضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى