أنابيلا هلال تستعد لتقديم The Voice Senior وهذه هي لجنة التحكيم

عبر حسابها الشخصي على إنستغرام نشرت أنابيلا هلال صورة أعلنت من خلالها عن تقديمها لحلقات الموسم الأول من برنامج The Voice Senior ، المخصص للمواهب الغنائية ما فوق الـ 60 عامًا.

وظهرت في الصورة التي نشرتها مع مدربي البرنامج، وعلقت كاتبة: “الاتفاق مع أنابيلا هلال لتقديم الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينير، الذي سينطلق تصويره منتصف الشهر”.

 

View this post on Instagram

 

شو قولكن أخبار منتورة#Repost صحيحة؟؟@mantoura.official (@get_repost) ・・・ الاتفاق مع انابيلا هلال لتقديم الموسم الأول من برنامج «ذا فويس سينير» الذي سينطلق تصويره منتصف شهر غداً فقد بات معلوماً أن لجنة العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب الغنائية لمن همّ فوق سنّ الـ 60، تتألف من: ملحم زين ونجوى كرم والنجم المصري هاني شاكر والمغربية سميرة سعيد. على أن يتألّف البرنامج من أربع حلقات مسجلة تطغى عليها مشاعر الانسانية. في هذا السياق، وقعت أنابيلا ب العقد مع الشبكة السعودية، #thevoicesenior #mbc #anabellahilal

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

على صعيد آخر، أعلن الإعلامي علي جابر، مدير مجموعة mbc  عن بدء تصوير أولى حلقات الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية The Voice Senior، موضحًا أن مدربين البرنامج هم: الفنانين هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد، وملحم زين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى