القبض على مسن قدم 24 ألف شكوى لشركة الاتصالات

ماكس MAX – اليابات: القبض على مسن قدم 24 ألف شكوى لشركة الاتصالات ، ألقت السلطات اليابانية القبض على رجل يبلغ من العمر 71 عاماً بعد تقديمه حوالي 24 ألف شكوى إلى شركة الاتصالات “كي دي دي آي” على مدار عامين. وقد اتسمت شكواه بتكرار كبير، حيث كان يتصل بمعدل 33 مرة يومياً، مطالباً باعتذار رسمي من الشركة عن انتهاكات مزعومة للعقد.

تفاصيل الشكاوى المتكررة: القبض على مسن قدم 24 ألف شكوى

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، فإن العديد من كبار السن في اليابان يتصلون بشركات الاتصالات للاستفسار عن مشكلات بسيطة، مثل كيفية إرسال بريد إلكتروني أو الاشتراك في خدمات مثل نيتفليكس. ومع تزايد تلك الاتصالات، يُثقل كاهل موظفي خدمة العملاء بشكل كبير.

القبض على مسن قدم 24 ألف شكوى لشركة الاتصالات

وكانت نقطة التحول عندما أجرى أكيتوشي أوكاموتو 411 اتصالاً في غضون أسبوع واحد، حيث طلب اعتذاراً من الشركة على خلفية ما وصفه بانتهاكات للعقد وممارسات تجارية غير عادلة. ورغم أن الشركة لم تكن ترغب في البداية في اتخاذ إجراءات قانونية، إلا أن التأثير النفسي والضغط المتزايد على موظفيها دفعها في النهاية إلى اتخاذ قرار القبض على الرجل.

التحقيقات والمساءلة القانونية:

من الممكن أن يواجه أوكاموتو تهمة “عرقلة أعمال الشركة”، وهي جريمة يعاقب عليها القانون الياباني. ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد حجم الأضرار وتأثير هذه الشكاوى المتكررة على الشركة وموظفيها، وفقاً لما ذكره موقع “لاد بابل”.

 

المصادر:

1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى