بوكيتينو مازال يحلم بتدريب مانشستر يونايتد

لم يفقد المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الأمل في أن يكون مدرباً لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل، وفقاً لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية.

لا يزال مدرب توتنهام السابق، الذي يتواجد خارج اللعبة بعد إقالته من قبل دانييل ليفي قبل ثلاثة أشهر تقريباً، حتى بدأ يحوم حول رادار يونايتد، لكن الطريقة الوحيدة ليتخلي مانشستر يونايتد عن أولي جونار سولشار هي إذا كان لديهم نهاية مروعة أخرى لهذا الموسم، وتواجدوا خارج المراكز الستة الأولى.

مع عدم وجود مستوى أعلى من كرة القدم الأوروبية هذا الموسم، ويحتل يونايتد حالياً المركز 7 في الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، فإن أصحاب النادي قلقون بشأن انخفاض العائدات.

ويُعتقد أن الداعمين الرئيسيين مثل أديداس وشيفروليه الراعي للقميص لديهم بنود في دوري أبطال أوروبا في عقودهم التي تقلل من أموال يونايتد، إذا لم يحصلوا على أحد المراكز الأربعة الأولى.

ومع احتمال وجود موسم ثان بدون التأهل لدوري أبطال أوروبا، فإنهم يشعرون بالغضب، ولن يستبعد الانتقال إلى بوكيتينو الذي يتنقل بين إسبانيا وبلده الأرجنتين منذ مغادرة توتنهام.

فيما أخبر بوكيتينو الأصدقاء أنه يعيد شحن بطارياته، ويريد استئناف مسيرته الإدارية في الصيف، ويفضل أن يكون ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى