9 لاعبين معارين يثيرون قلق برشلونة في الصيف

يضع نادي برشلونة الإسباني العديد من اللاعبين في قائمة الأسماء التي يرغب في التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو أبرز ما يؤرق إدارة النادي في ظل صعوبة حسم هذه الصفقات.

وتضم قائمة اللاعبين الذين يسعى “البلوغرانا” للتعاقد معهم أسماء من العيار الثقيل، حسب وسائل إعلام إسبانية، أبرزهم الأرجنتيني لاوتارو والبرازيلي نيمار والفرنسي ندومبيلي.

في المقابل لن يكون فقط ما يثير قلق إدارة “البلوغرانا” هو حسم الصفقات الجديد، ولكن سيجد النادي الكاتالوني نفسه أمام مأزق كبير وهو عودة 9 لاعبين معارين، انتقلوا في الموسم الحالي إلى أندية أخرى.

ويتصدر قائمة اللاعبين المعارين، النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انتقل في بداية الموسم إلى بايرن ميونيخ الألماني، بعدما ظهر بمستوى مخيب مع برشلونة، منذ انضمامه من ليفربول في يناير (كانون الثاني) 2018.

ولا ينوي “البافاري” الاحتفاظ بخدمات كوتينيو، ليصبح البرسا في مأزق في كيفية التخلص من اللاعب البرازيلي ببيعه بشكل نهائي، أو دخوله ضمن صفقة من الصفقات التي يسعى النادي إلى إبرامها.

الاسم الثاني سيكون اللاعب رافيينا ألكانتارا الذي انضم إلى سيلتافيغو، حيث لعب مع الأخير 17 مباراة أساسياً ومباراتين كبديل، بينما غاب 5 مباريات بداعي الإصابة.

وسيعود البرازيلي إيميرسون قادماً من ريال بيتيس في 2021 إلا أن مشاركته أساسياً في 23 مباراة وإحرازه 3 أهداف وصناعته 5 أهداف قد تجعل البرسا يفكر في إنهاء الإعارة عقب الموسم الحالي، كما يلعب في ريال بيتيس أيضاً لاعب الوسط كارليس ألينيا منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، ورغم توقف المنافسات ومشاركته في 4 مباريات فقط إلا أنه قد يعود ولا يتم تجديد الإعارة.

وتضم قائمة المعارين كل من مارك كوكوريا إلى خيتافي، وجان كلير توديبو إلى شالكة الألماني وموسى واغيه إلى نيس الفرنسي، وخوان ميراندا إلى شالكة، وأوريول بوسكيتس إلى تفينتي الهولندي.

وقد يضطر برشلونة إلى بيع هؤلاء اللاعبين أو إعارتهم مجدداً حتى يستفيد من المقابل المادي في دعم صفقاته الجديدة، إضافة إلى عدم تكدس اللاعبين في قائمة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى