الكمامات الفاخرة أحدث هدايا عيد الميلاد

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة، الأيام التي تستعد فيها العائلات لشراء الهدايا المناسبة لأفراد أسرها.

ويبدو أن دور الأزياء والمجوهرات العالمية، قررت استغلال تحول الأقنعة الواقية لقطعة أساسية في الحياة اليومية، لجعلها أحدث مبتكرات هدايا عيد الميلاد هذا العام.

ومن المطبوعات الأصلية، والمواد الفاخرة، والأقمشة المستدامة من بيوت الأزياء والمصممين الأكثر ابتكاراً أصبح متاحا مجموعة كبيرة من الأقنعة الفاخرة التي تصلح بالفعل كهدايا لعيد الميلاد 2020، وفقاً لمجلة “هاربرز بازار” الأمريكية في نسختها الإيطالية.

 

فندي

فندي فندي1 1

أقنعة دار fendi العالمية مصنوعة من الكريب الساتان الوردي، مع شرائط طويلة منتهية بحروف فندي، ويصل سعر غطاء القناع الذي يحمل توقيع الدار الرومانية مصحوباً بحقيبة وردية متناسقة وشعار العلامة مطبوع عليها، إلى 450 يورو.

إرديم

1 1

3 أقنعة للوجه قماشية ناعمة للغاية وقابلة للغسل مطبوعة ومزينة بنقوش الزهور الناعمة الملونة، هي فكرة علامة Erdem البريطانية المستدامة وذات الوعي الجمالي، ويبلغ سعر كمامة الوجه 140 يورو.

 

لا بيرلا

لا بيرلا

كمامات علامة La Perla الإيطالية مصنوعة من الحرير مع بطانة من الجيرسيه، ومزودة بجيب مرشح داخلي، ومتوفرة بألوان مختلفة من بينها اللون الأزرق الداكن للمساء والأسود والوردي النهاري، بسعر 50 يورو للقناع الواحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى