رسالة تحفيزية من كريم بنزيما للاعبي فرنسا قبل مواجهة المغرب في نصف نهائي مونديال قطر

وجه قائد المنتخب الفرنسي ونجم ريال مدريد، كريم بنزيما، رسالة دعم خاصة إلى زملائه في المنتخب الفرنسي، قبل المباراة المرتقبة أمام المغرب في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف النهائي بعد فوزه على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة ربع النهائي. وكان بنزيما قد اضطر للخروج من قائمة المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022 بسبب إصابة قوية تعرض لها قبيل انطلاق البطولة، مما أجبره على إنهاء مشواره في البطولة مبكرًا.

ورغم غيابه عن المنافسة، حرص بنزيما، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم، على توجيه رسالة تشجيعية لزملائه قبل اللقاء الحاسم أمام المغرب. عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، نشر بنزيما صورة للاعبي المنتخب الفرنسي وكتب معلقًا: “هيا يا رفاق، نحن على بعد خطوتين فقط من تحقيق الهدف، الجميع خلفكم، هيا بنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

يذكر أن المنتخب الفرنسي بدأ مشواره في مونديال قطر بالفوز على أستراليا والدنمارك في دور المجموعات، ليتأهل إلى دور الـ16 رغم خسارته أمام تونس في المباراة الأخيرة. وتمكن “الديوك” من تجاوز بولندا في ثمن النهائي، ثم تخطى إنجلترا في ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع المغرب في نصف النهائي.

المباراة المنتظرة بين فرنسا والمغرب ستقام على استاد “البيت”، مساء الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى