بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة

استقال زوجان بربطانيان من وظيفتيهما وانتقلا إلى أمريكا للعيش في شاحنة لأن الحياة في إنجلترا “صعبة للغاية”، والآن يديران أعمالهما الخاصة من الطريق.

وكان لدى تشارلي لو (28 عاماً) وديل كوملي (31 عاماً) الكثير من المهام اليومية، لذا قاما بتحويل شاحنة DHL قديمة إلى منزل متنقل وانطلقا على الطريق.

وأنفق الزوجان حوالي 16000 جنيه إسترليني (20 ألف دولار)، بما في ذلك شراء الشاحنة، لكن أثناء تعديلها واجها صعوبات مع الأجهزة الإلكترونية، وبعد ذلك أدرك تشارلي وديل، من بريستول، أنهما قادران على تصميم وبيع أنظمة الشاحنات الكهربائية على الطريق أثناء سفرهما، لذا فهما الآن قادران على العيش على الطريق بدوام كامل.

بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة

وقالت تشارلي، التي توثق رحلتها مع ديل على موقعها على الإنترنت Climbing Van: “لقد قمنا بتحويل شاحنتنا في عام 2019. اشترينا سيارة DHL Sprinter صفراء زاهية تسمى رينغو، وقضينا عاماً في تحويلها إلى منزل على عجلات”.

بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة

وأضافت تشارلي “لقد أنفقنا 8800 جنيه إسترليني (11 ألف دولار) على الشاحنة، وحوالي 7500 جنيه إسترليني (9400 دولار) على التحويل، لذلك كانت التكلفة الإجمالية حوالي 16000 جنيه إسترليني (20 ألف دولار) بالكامل.

بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة

ويعيش تشارلي وديل في شاحنتهما منذ أبريل (نيسان) 2021 ومنذ ذلك الحين قاما بعدة رحلات، وهما الآن يسافران عبر القارة الأمريكية. ويعملان الآن من شاحنتهما بينما يديران عملهما Nomadic Energy من الطريق، حيث يصممان ويوردان أنظمة كهربائية خارج الشبكة من مكتبهما على متن الشاحنة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة بريطانيان يستقيلان من عمليهما ليعيشا في شاحنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى