“صدمة العمر”: زوجان أمريكيان يتلقيان فاتورة هاتف بقيمة 143 ألف دولار

تعرض زوجان أمريكيان لصدمة كبيرة عند تلقيهما فاتورة هاتفية بقيمة 143 ألف دولار، وذلك بعد استخدامهما الهاتف خلال رحلة استغرقت ثلاثة أسابيع إلى سويسرا.
الزوجان، رينيه ريموند (71 عامًا) وزوجته ليندا (65 عامًا)، كانا عملاء لشركة “تي موبايل” منذ 30 عامًا. قبل الرحلة، أبلغا الشركة عن خططهما، وأطمأنتهم الشركة بأن اتصالاتهما ستكون “مغطاة” حول العالم، وأنهما يمكنهما استخدام جميع البيانات والعروضات التي تقدمها الشركة دون أي رسوم إضافية.
ومع ذلك، عند عودتهما من الرحلة، فوجئا بفاتورة هاتفية باهظة الثمن نتيجة استخدامهما لـ9.5 غيغابايت فقط من البيانات خلال الإجازة، مما أدى إلى تحميلهما بأكثر من 6 آلاف دولار يوميًا.
عندما حاول الزوج الاستفسار من شركة الاتصالات، أجابت الشركة بأن الأمر “طبيعي” نظرًا لاستخدام الهاتف خارج البلاد، وأنه يتعين عليه دفع الفاتورة للشركة التي قدمت له جميع الخدمات للاستمتاع برحلته.
رغم اعتراض الزوجين على ما وصفوه بـ”أكاذيب تي موبايل”، حاولت الشركة تجاهلهما. وبالتالي، قررا اللجوء إلى القضاء للطعن في الفاتورة، وشنوا حملة عبر وسائل الإعلام.
في النهاية، استجابت شركة الاتصالات وحولت الفاتورة إلى حساب اتصالات يُدعى “ري ماند”، والذي يقلل من قيمة الفواتير بنسبة 75% للعملاء المميزين. وأكدت الشركة أن الزوجين هما “عملاء من الدرجة الأولى”، نظرًا لسنوات التعاون الطويلة بينهما والشركة دون وجود أي مشاكل.
وفي الوقت نفسه، أكد البيان أن هذه الحادثة تعتبر تحذيرًا لباقي العملاء الذين يخططون لرحلات خارج البلاد، ودعاهم البيان إلى التحقق من الرسوم المتعلقة بخدمة التجوال الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى