ماغي بو غصن تكشف عن 3 رجال أثروا في حياتها

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن كيف استلهمت شخصية “يسار” من الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، وعن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي، والصدفة التي جمعتها بزوجها المنتج جمال سنان، و3 رجال أثروا في حياتها، خلال حلولها ضيفة لأول مرة على برنامج “هي وبس” لرضوى الشربيني.

وقالت ماغي بوغصن إن شخصيتها “يسار” في مسلسل “ع أمل” الذي عرض في رمضان الماضي، تُشبه رضوى الشربيني في برنامجها الشهير، مشددة على أن الشخصية بعيدة كل البعد عن الإعلامية المصرية، وحياتها وتفاصيل ما حل للشخصية خلال أحداث المسلسل.

وأوضحت بوغصن أنها استلهمت بعض الصفات من رضوى الشربيني أثناء تحضيرها للمسلسل، وكذلك مصطلحاتها مثل “اللي شارينا ميتشرطش علينا، شاء من شاء وأبى من أبى”.
وأكدت بوغصن عدم خوفها من تشبيهها برضوى الشربيني، ولم تخشَ من هذا الأمر على الإطلاق، مؤكدة إيمانها بقضية وسيناريو أجادت التحضير له.

ووجهت بوغصن نصيحة للمرأة، بضرورة أن يكون لها آراء شخصية في منزلها وحياتها، فهي ليست مجرد إكسسوار، وتطالب بحقوقها، ولا تتنازل بشكل مستمر على حساب نفسها.

وعن الخيانة، اعترفت بوغصن بتعرضها للخيانة والعنف الزوجي من زوجها الأول، ما دفعها للانفصال عنه والبحث عن حياة جديدة، مؤكدة أن الخيانة أمر مرفوض لكلا الطرفين في العلاقة الزوجية.

وكشفت ماغي بوغصن عن 3 رجال أثروا في حياتها، هم والدها وزوجها ونجلها، فوصفت والدها بأنه صديقها المقرب.

وعن زوجها جمال سنان، تعيش بوغصن بسعادة معه بعد مرور 22 عاماً على زواجهما، مؤكدة أنها لو عاد الزمن بها من جديد سوف تختاره مرة أخرى، مشيرة إلى أن بقاءها معه، ليس كما يعتقد البعض لعدم وجود خيار آخر لها أو لأن الظروف تجبرها على البقاء معه، أو أنها ستخسر في حال قررت الابتعاد عنه، بل لأنهما قررا البقاء مع بعضهما بعضاً، ولأن هذا مكانها الصحيح.


وكشفت بوغصن عن الصدفة التي جمعتهما من خلال حفل عشاء عن طريق صديقتها، لتعمل معه فترة، ثم بعدها أصبحت علاقتهما وطيدة حتى قررا الزواج.

وأوضحت بوغصن أن زوجها دخل مجال الإنتاج الفني بعد زواجهما بسنوات طويلة، مبدية عدم اهتمامها بالشائعات التي تتحدث عن زواجها من أجل المصلحة، وأنه ينتج لها أعمالاً فنية.

وقالت بوغصن إن زوجها لم يكن منتجاً، بل كان موزع أفلام سينما في الشرق الأوسط، ولم يمنعها من التمثيل، وكان يعيش في أمريكا وبعدها قرر الدخول في الإنتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى