نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد التصالح مع منظم الحفلات

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا أعلنت فيه منح الفنانة هيفاء وهبي الحق الكامل في مزاولة نشاطها الغنائي في مصر، وإلغاء التحقيق الذي كان مقرراً يوم الأحد 18 أغسطس الجاري، بعد التوصل إلى تسوية مع منظم حفلات.

وجاء في بيان النقابة: “تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث حضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بالنقابة، وأقرا بالتصالح والتراضي الودي، ورد قيمة العربون الوارد في الشكوى.”

نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد التصالح مع منظم الحفلات

 

وأضاف البيان: “بناءً على ذلك، تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما لقرارات النقابة، ومثولهما أمام الشؤون القانونية، وإعلاء قيم التسامح والتصالح بينهما. وبهذا التصالح، قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ومنحها الحق الكامل في ممارسة عملها ومنح التصاريح اللازمة.”

من جانبه، كشف منظم الحفلات ياسر الحريري عن تفاصيل الخلاف مع هيفاء وهبي، والذي يتعلق بحفل كان من المقرر إقامته في الساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي. وأوضح خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي أن سوء التفاهم حول الدعاية والتأخير في التحضيرات أدى إلى إلغاء الحفل.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا تخاطب فيه نقابة المهن الموسيقية، معلنة رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد تصالحها مع الشركة التي طالبت بمنعها من التمثيل في مصر. وأكد البيان أن الشكوى تم حفظها، وتم رفع الإيقاف بناءً على التصالح.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت سابقًا بيانًا أكدت فيه إيقاف تصاريح هيفاء وهبي بسبب إخلالها ببنود تعاقد فني مع شركة إنتاج سينمائي، بالإضافة إلى شكوى من منظم حفلات حول إخلالها باتفاق لإقامة حفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى