رانيا يوسف تستعد لإطلاق أولى أغانيها بعنوان “ليك” وتكشف تفاصيل عن مسلسلها الجديد

أثارت الفنانة رانيا يوسف حماس جمهورها ومحبيها بإعلانها عن أولى أعمالها الغنائية بعنوان “ليك”، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، معلنةً: “باقي 3 أيام على أغنية ‘ليك’، ومتحمسة جداً لمشاركتكم أول أعمالي الغنائية. ترقبوها يوم الثلاثاء القادم عبر يوتيوب.” وقدمت يوسف البوستر الترويجي للكليب الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من متابعيها.

رانيا يوسف تستعد لإطلاق أولى أغانيها بعنوان "ليك"
رانيا يوسف تستعد لإطلاق أولى أغانيها بعنوان “ليك”

أغنية “ليك” هي أولى تجارب رانيا يوسف في عالم الغناء، وهي من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، في حين تولت إخراج الكليب بتول عرفة. وقد أعرب العديد من محبي الفنانة عن توقعاتهم بأن تقدم تجربة غنائية فريدة وناجحة.

أحدث أعمال رانيا يوسف الدرامية

في ذات السياق، تستعد رانيا يوسف لعرض أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل “عمر أفندي”، الذي يتناول قصص ثلاث شخصيات محورية: الفنان أحمد حاتم، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة. تدور أحداث المسلسل حول خلافات زوجية تنشأ بين أحمد حاتم وزوجته، مما يؤدي إلى خيانته لها مع رانيا يوسف، وتتطور الأحداث على مدار 10 حلقات.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rania Youssef‎‏ (@‏‎raniayoussef_‎‏)‎‏

مسلسل “عمر أفندي” من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ. وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى