مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس تثير جدلاً واسعاً

أثارت مشاجرة الفنان المصري الشهير محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. الحادثة وقعت عندما ذهب فؤاد إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي أصيب بأعراض جلطة، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينه وبين الطبيب المعالج.

تفاصيل الحادثة

وفقًا لشهود العيان، بدأت المشاجرة عندما حاول محمد فؤاد الاستفسار عن حالة شقيقه الصحية، لكن الطبيب تجاهله، مما أدى إلى تصاعد التوتر بينهما. قال المنتج أحمد أيوب، الذي كان برفقة فؤاد، إن الطبيب بادر بالهجوم على فؤاد وطلب من الأمن إخراجه من المستشفى. وأضاف أيوب أن الطبيب دفع فؤاد وأخذ هاتفه عندما حاول توثيق ما يحدث.

فيديو مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب

 

التحقيقات الجارية

استدعت جهات التحقيق الفنان محمد فؤاد للتحقيق معه في واقعة تعديه على الطبيب بالسب والقذف. كما تم التحقيق مع شقيق فؤاد ووكيل أعماله، وتم صرفهما بعد الاستماع إلى أقوالهما. من جانبه، كلف نقيب الأطباء المستشار القانوني للنقابة بمتابعة سير التحقيقات وتقديم الدعم للطبيب المعتدى عليه.

ردود الفعل

أثارت الواقعة ردود فعل واسعة في الأوساط الفنية والطبية. وصف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل الحادثة بأنها غير مقبولة، بينما أكدت النقابة العامة للأطباء أن ظاهرة التعدي على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم هي ظاهرة “همجية” تتنافى مع دولة القانون.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

محمد فؤاد، المعروف بأغانيه الشهيرة وأدواره في السينما المصرية، هو أحد أبرز الفنانين في مصر. بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وحقق نجاحاً كبيراً بأغانيه الرومانسية وأفلامه التي لاقت إعجاب الجمهور. يُعرف فؤاد بشخصيته الودودة وعلاقاته الطيبة مع زملائه في الوسط الفني.

تستمر التحقيقات في الواقعة، بينما يترقب الجمهور نتائجها وما ستسفر عنه من قرارات.

 

مصدر الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى