هل سيميدو مظلوم في برشلونة؟

منذ قدوم الظهيز الأيمن نيلسون سيميدو إلى نادي برشلونة الإسباني، وهو يقدم أداءً رائعاً مع الفريق، وأصبح لاعباً مهماً في تشكيلة مدرب البرسا إرنستو فالفيردي، كما أن الجماهير الكاتالونية تعشقه لإلتزامه من خلال المحافظة على مستواه، لكن اللاعب البرتغالي في هذه الأيام يشعر بالظلم وعدم التقدير فلماذا؟

يعلم سيميدو في الوقت الراهن أنه لاعباً غير مرغوب فيه داخل النادي الكاتالوني، بعد سماع أخبار عن رغبة رئيس النادي بارتوميو ببيعه في سوق الانتقالات الشتوية.

هذا التصرف من إدارة البرسا، جعل البرتغالي يغضب بشدة، لأنه لم يتوقع بعد كل ما قدمه من مجهود وافر للفريق أن يحظى بعدم التقدير، فاللاعب غير منزعج تماماً من فكرة أن المحادثات الخاصة بتجديد عقده تسير ببطىء شديد، بسبب سلم الرواتب الذي وصل الحد الأعلى، ولكن من قرار التفريط فيه بسهولة.

ورغم أن برشلونة يرغب ببيع اللاعب لأي من الأندية الأوروبية الكبرى، إلا أن ناديه يرفض بشدة انتقاله إلى الغريم أتلتيكو مدريد، دون الكشف عن أسباب مقنعة.

وربما يفكر برشلونة بالاستغاء عن اللاعب، لتوفير أكبر كمية من الأموال لاستعادة خدمات نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

يذكر أن سيميدو (26 عاماً) انضم إلى برشلونة في عام 2017 قادماً من فريق بنفيكا، وخاض مع الفريق الكاتالوني 101 مباراة، وسجل هدفاً، وصنع 8، وينتهي عقده في 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى