نانسي عجرم تواجه موجة انتقادات حادة بسبب ثلاث تغريدات عزاء

ماكس MAX – في الساعات الأخيرة، تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لهجوم واسع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن نشرت ثلاث تغريدات عزاء، كانت السبب في إشعال موجة من الانتقادات والاتهامات تجاهها.

بدأت القصة عندما غرّدت نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر موجهةً تعازيها للإعلامي بيار رباط بعد وفاة شقيقته، حيث كتبت: “بيار، لا أعرف ماذا أقول، ولا أستطيع حتى التفكير بالأمر. حزينة للغاية لوفاة شقيقتك”.

ردود فعل غاضبة على تغريدة نانسي عجرم

هذه التغريدة كانت الشرارة التي أدت إلى فتح ملف قضية محاولة السرقة التي تعرض لها منزل الفنانة نانسي عجرم، والتي انتهت بمقتل السارق على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم. ومع استمرار التفاعل على التغريدة الأولى، نشرت نانسي تغريدة ثانية قائلةً: “‏أحر التعازي للسيدة نجاح سلام وآل سلام والإعلام اللبناني والعربي برحيل شقيقها الإعلامي المخضرم الصديق عبدالرحمن سلام”.

 للمزيد من أخبار الفن

تصاعد الهجوم بعد تغريدة عزاء ثالثة

لم تتوقف الانتقادات عند هذا الحد، بل تصاعدت بعد تغريدة ثالثة نشرتها نانسي عجرم، حيث قدمت تعازيها لشعب سلطنة عمان بوفاة السلطان قابوس. وقالت في تغريدتها: “سلطنة عمان خسرت اليوم قائداً عظيماً، جلالة السلطان قابوس، رحمه الله. كل التعازي لدولة وشعب سلطنة عمان”.

 

هذه التغريدات الثلاث وضعت الفنانة نانسي عجرم مجددًا في مواجهة مع انتقادات واسعة، حيث اتهمها البعض بأنها لم تعالج مشاعر الحزن الصادق في ظل حادثة مقتل السارق في منزلها، والتي لا تزال تثير الجدل حتى اليوم.

المصدر

المصدر
LBCI

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى