برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب سواريز 4 أشهر

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد، غياب مهاجمه ونجمه الأوروغواياني لويس سواريز، أربعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة اليمنى، لينتهي موسم اللاعب نظريا مع الفريق.

واشتكى الـ”بيستوليرو” من آلام في ركبته اليمنى، إلا أنه شارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام أتلتيكو مدريد يوم الخميس الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في جدة والذي انتهى بفوز الفريق المدريدي بنتيجة (3-2).

وبمجرد عودة اللاعب لبرشلونة، قرر الأطباء بالاتفاق معه إجراء الجراحة في ركبته اليمنى التي أجرى فيها عملية جراحية سابقة في مايو(أيار) الماضي وأبعدته عن نهائي كأس الملك الذي خسره الفريق الكتالوني لصالح فالنسيا.

وأعلن النادي الكتالوني في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “أجرى لاعب الفريق الأول لويس سواريز عملية جراحية بالمنظار الأحد تحت إشراف الطبيب رامون كوجات بسبب إصابة في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى. اللاعب سيغيب نحو 4 أشهر عن الملاعب”.

وستجبر إصابة المهاجم الدولي الطويلة إدارة البلاوجرانا على دخول الميركاتو الشتوي الحالي، لاسيما وأن الفريق لا يمتلك سوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان جريزمان، بجانب الثنائي الشاب أنسو فاتي وكارليس بيريز، في الخط الأمامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى