فيديو العريس كفر الدوار: كيف أثار جدلاً واسعاً في مصر

أثار مقطع فيديو “عريس كفر الدوار” جدلاً واسعاً في مصر، حيث كان ضحيته عريس في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة. أظهر الفيديو العريس في موقف محرج، حيث بدا وكأنه يتزوج فتاة رغماً عنها.

تفاصيل فيديو عريس كفر الدوار

تصدر الفيديو “الترند” في مصر، وأطلق عليه مستخدمو مواقع التواصل اسم “العروس الحزينة”. في الفيديو، دخل العريس إلى صالون التجميل لاصطحاب عروسه ورؤيتها بفستان الزفاف للمرة الأولى، بينما كانت العروس تبدو حزينة وغير مرتاحة.

العريس في فيديو كفر الدوار الذي أثار جدلاً واسعاً في مصر

ردود فعل العريس حول الفيديو المحير

في الفيديو، حاولت العروس تجنب النظر إلى عريسها، بل وابتعدت عنه خلال التصوير. كما رفعت يده عن كتفها، مما زاد من تأكيد الانطباع بأن العلاقة بينهما غير جيدة. وفي تصريحات صحفية، عبر العريس محمد فايز المحلاوي، البالغ من العمر 27 عاماً، والذي يعمل بائع فاكهة متجولاً، عن صدمته من انتشار الفيديو وما تلاه من هجوم واسع. أكد أن الفيديو أثر سلباً على حياته المهنية والاجتماعية، مما اضطره للبقاء في المنزل بسبب شعوره بالخجل.

العريس في فيديو كفر الدوار الذي أثار جدلاً واسعاً في مصر

الأسباب وراء ملابس العريس في الفيديو

رداً على الانتقادات المتعلقة بملابسه في يوم الزفاف، قال العريس إنه لم يكن لديه القدرة المالية لشراء بدلة زفاف، حتى أن الدبلة التي ارتداها ليست فضية بل “فالصو”.

العريس في فيديو كفر الدوار الذي أثار جدلاً واسعاً في مصر

ردود الأفعال الأخرى على فيديو كفر الدوار

من جانبها، أكدت والدة العريس أن الفيديو لا يعكس الحقيقة، وأن العلاقة بين ابنها وعروسه جيدة. وأضافت خبيرة التجميل التي شهدت الموقف أن الغضب الذي بدت عليه العروس كان نتيجة عدم وجود باقة ورود مع العريس وعدم ارتدائه بدلة الفرح.

 

المصادر

1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى